الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

«حكمة فارماسي وتيكلز» تُشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا

تم نشره في الثلاثاء 30 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً


]عمّان - الدستور
انضمت شركة» حكمة فارماسي وتيكلز» إلى مجموعة واسعة من صنّاع التغيير في قطاع الصناعات الدوائية وذلك ضمن مشاركتها في الدورة الثامنة والأربعين للمنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في دافوس بسويسرا.
ويضم المنتدى الذي يحمل هذا العام  شعار «بناء مستقبل مشترك في عالم ممزق» (Creating a Shared Future in a Fractured World)، نخبة من كبار المتحدثين، على رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وذلك في الفترة ما بين 23 و26 الشهر الحالي.
وبصفتها شريك الصحة للمنتدى، تتواصل»الحكمة» مع شبكة حصرية من قادة قطاع الرعاية الصحية، بما في ذلك شركات دوائية عالمية، ومراكز رعاية صحية كبرى، ومستشفيات، ومراكز بحث وتطوير رفيعة المستوى، وعدد من الجامعات،بهدف تحسين الوضع الصحي على مستوى العالم أجمع.
وكجزء من تمثيله لـ»الحكمة» في المنتدى، شارك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة مازن دروزة كمتحدث رئيسي في جلسة بعنوان «التوجه نحو الرقمنة في العالم العربي»، إلى جانب كل من سمو الشيخة بدور بنت سلطان بن محمد القاسمي، رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، وأنطونيو نيري من شركة «هيوليت باكارد إنتيربرايزHewlett Packard Enterprise»، ومحمد الشايع من «مجموعة الشايع»، والعديد من الشخصيات البارزة الأخرى.
وبالإضافة لما سبق، شارك دروزة، إلى جانب ممثلين عن البنك الدولي واللجنة الدولية للصليب الأحمر، في جلسة بعنوان «إعادة النظر في التمويل الإنساني»، والتي تتناول قضية الاحتياجات الإنسانية المتزايدة، بما في ذلك التشريد القسري، وبحث إمكانية التعاون بين الشركات والجهات الإنسانية والإنمائية لإيجاد حلول تمويل مبتكرة لهذه القضايا.

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل