الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

فوز وخسارة للمنتخب الوطني لكرة السلة ضمن معسكر تركيا

تم نشره في الخميس 8 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً

 عمان - الدستور
خاض يوم أمس منتخبنا الوطني لكرة السلة مباراة قوية مع نادي اسطنبول بيليكدوزو التركي من الدرجة الاولى في الدوري التركي، ضمن اطار معسكره التدريبي الذي يقيمه في تركيا استعدادا للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم الصين (2019).
اللقاء اتسم بالندية والتكافؤ، حيث تمكن منتخبنا من تحقيق التعادل في الثواني الأخيرة من اللقاء وفرض شوطا اضافيا، تمكن خلاله الفريق التركي من الفوز بنتيجة 104-99.       
سجل لمنتخبنا في هذا اللقاء:  محمد شاهر 23 نقطة، أمين ابو حواس 19، موسى العوضي 17، مالك كنعان 15، محمود عابدين 9، يوسف ابو وزنة 6، ، أحمد حمارشة 6، يوسف العواملة  4 .
وكان منتخبنا قد افتتح معسكره التدريبي بلقاء جمعه مع نادي بكركوي التركي من الدرجة الاولى في الدوري التركي اول أمس، وفيه تمكن منتخبنا من الفوز بنتيجة 72-66.
 سجل لمنتخبنا خلاله: أمين ابو حواس 17 نقطة ، محمود عابدين 12 نقطة، يوسف ابو وزنة 11، موسى العوضي 8، أحمد حمارشة 6، ،أحمد عبيد 4، محمد شاهر 6، يوسف العواملة 6، مالك كنعان 2.
 وعبرالمدير الفني للمنتخب الوطني اسامة دغلس عن رضاه بالمستوى الذي ظهر به اللاعبين، واضاف أن المعسكر يهدف لزيادة الانسجام بين اللاعبين استعدادا للقائي الهند وسورية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم الصين (2019) .
وسيلتقي منتخبنا مع فريق أي تي يو التركي اليوم، قبل أن يختتم معسكره بلقاء المنتخب العراقي يوم غد.

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل