الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

سطو مسلح على أحد البنوك والقبض على الفاعل وبحوزته المبلغ المسلوب

تم نشره في الجمعة 9 شباط / فبراير 2018. 01:00 صباحاً


] عمان - الدستور - انس صويلح
قال مصدر امني ان الدوريات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة تمكنت من القاء القبض وخلال دقائق على شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية بعد تنفيذه عملية سطو مسلح على فرع احد البنوك في العاصمة وبحوزته المبلغ المسروق.
واضاف المصدر انه وظهر امس تبلغت غرف العمليات الرئيسة بقيام مجهول بالدخول الى فرع احد البنوك في منطقة المدينة الرياضية واطلاق عيارات نارية داخله واخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار بعد ذلك، إذ تم على الفور التعميم على مواصفاته على كافة الدوريات المنتشرة لتتمكن احدى الدوريات الامنية من ملاحقته والقاء القبض عليه وبحوزته السلاح الناري والمبلغ المالي المسروق.
وبالتحقيق مع المقبوض عليه والذي تبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية وبحقة ست اسبقيات اعترف بالتخطيط وارتكاب الجريمة وسيتم التوسع بالتحقيق تمهيدا لاحالته لمدعي عام محكمة امن الدولة.
وقال مصدر امني انه تم ضبط المبالغ المالية التي بحوزته وتبين بعد جردها انها عبارة عن  44.968 دينارا اردنيا و25025 دولارا وما زالت التحقيقات جارية في القضية.
وثمن المصدر الدور البارز الذي قام به المواطنون ممن تواجدوا في محيط البنك وحسهم الامني العالي ومساهمتهم بتقديم الدعم والمساعدة للدوريات الامنية المشتركة التي كانت متواجدة في المكان؛ ما اثمر بسرعة القاء القبض على منفذ حادثة السطو فور ارتكابها.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش