الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

القبض على مرتكبي عمليتي سطو مسلح على صيدليتين في عمان

تم نشره في الجمعة 9 شباط / فبراير 2018. 10:56 صباحاً - آخر تعديل في الجمعة 9 شباط / فبراير 2018. 11:01 صباحاً

عمان-الدستور

 

ألقت كوادر بحث جنائي العاصمة، اليوم الجمعة، القبض على شخصين نفذا عملتي سطو مسلح في كل من منطقة مرج الحمام والشمساني في عمان، فيما أصيب رجل أمن خلال ضبطهما - وفق مصدر امني - .

وفي التفاصيل قال المصدر انه ورد مساء امس بلاغين متتاليين حول قام شخصين مجهولين ملثمين بالدخول وبحوزتهما سلاح ناري الى صيدليتين في العاصمة احداهما في منطقة الشميساني والاخرى في منطقة مرج الحمام وقاما بتهديد العاملين فيها وسرقة مبالغ مالية منهما والفرار من المكان بواسطة مركبة بحوزتهما .

واشار المصدر انه وعلى الفور تحركت كوارد البحث الجنائي ومديرية الشرطة لموقع الصيدليتين وجرى على الفور وبعد جمع المعلومات الاولية التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي كانا يستقلانها وفتح نقاط الغلق في مختلف مناطق العاصمة للبحث عن المركبة وضبطها ومن بداخلها . 

واضاف المصدر ان احدى دوريات النجدة تمكنت وبزمن قياسي وبعد صدور التعميم من رصد مركبة تحمل ذات المواصفات في منطقة وسط البلد حيث جرى ملاحقتها بعد اغلاق المنطقه التي شوهدت بها ، وليقوم شخصين كانا بداخلها عند اجبارهما على التوقف بالفرار على الاقدام حيث تمت متابعتهما من قبل طاقم دورية النجدة وعناصر البحث الجنائي لحين تمكنهم من السيطرة والقاء القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة شديدة لرجال الامن العام واصيب جراء ذلك احد طواقم النجدة وهو بحالة صحية جيدة اضافة الى اصابة احد الشخصين المقبوض عليهما وهو بحالة جيدة وضبط بحوزتهما السلاح الناري المستخدم في قضيتي السلب اضافة الى اقنعة ومبالغ مالية ولوحات ارقام مسروقة .

 وتابع المصدر انه بالتحقيق مع المقبوض عليهما اعترفا بارتكاب قضيتي السطو على الصيدليتين اضافة الى قضيتين سابقتين احداهما على سوبر ماركت والاخرى سلب وافدة شرق اسيوية اثناء مسيرها بالشارع العام وما زال التحقيق جار تمهيدا لاحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدولة.

 

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل