الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

الجزيرة يستهل مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي بملاقاة «الجوية» العراقي الاثنين

تم نشره في السبت 10 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً

 عمان – الدستور – غازي القصاص
تتوجه بعثة نادي الجزيرة لكرة القدم اليوم السبت الى العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة نظيره القوة الجوية العراقي عند السادسة من مساء بعد غد الاثنين في مستهل مباريات الفريق في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي.
وتضم مجموعة الجزيرة الى جانب القوة الجوية العراقي فريقي السويق العُماني والمالكيه البحريني، ويتاهل الفريق الاول في المجموعات الثلاث للبطولة علاوة على افضل ثاني في المجموعات الى الدور قبل النهائي.

وتأتي مغادرة الجزيرة وسط سخط جمهوره ومناصريه من ضعف اداء الفريق في مباراته الليلة قبل الماضية امام نظيره الحسين ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري المناصير للمحترفين والتي خسر فيها بشكل غير متوقع بنتيجة 1- 2، مما سبب صدمة لجمهوره الذي يعول على فريقه بالمنافسة على لقب الدوري، وباتت فرصته بالتتويج باللقب مع تجرعه مرارة الخسارة تضعف، مكرراً بذلك سيناريو الدوري الماضي الذي تصدر فرق الدوري بفارق نقاط مريح مع ختام مرحلة الذهاب ثم بدأ يتعثر ويفقد النقاط حتى انتهى به الامر وصيفاً للفيصلي البطل.
بعثة الجزيرة التي ستقيم في فندق كروان بلازا تضم (13) ادارياً و(20) لاعباً، وتتكون من: محمد يحيى المحارمه رئيساً، نور الجبالي نائباً للرئيس، مهند المحارمه مديراً إدارياً، راضي الزواهره منسقاً اعلامياً، التونسي شهاب الليلي مديراً فنياً، امجد ابوطعيمه مدرباً عاماً، عامر عقل مساعداً للمدرب، سلامه عيد مدرباً للحراس، ايمن الجريري مدرباً للياقة البدنية، انس ابوشماله طبيباً، ابراهيم خميس معالجاً طبيعياً، منذر قطيش مسؤول اللوزام، سيف المحارمه مصوراً.
وتضم البعثة اللاعبين: احمد عبدالستار وعبدالله الزعبي ووليد عصام ويزن ابوعرب ومهند خيرالله وفادي الناطور وفراس شلبايه وعمر مناصره ومحمد طنوس وعصام مبيضين ونور الروابده وعمر خليل وسليمان ابوزمع وعبدالله العطار وموسى التعمري وعدي جفال ومارديك مردكيان ومحمد وائل الرفاعي وشادي الحموي.
وسيتدرب اللاعبون عند الثامنة من مساء اليوم السبت على الملعب الذي ستقام عليه المباراة للتأقلم على ارضيتها ويسعى الجزيرة للعودة من الدوحة ظافراً بالنقاط الثلاث للمباراة لتعزيز فرصه في التأهل عن فرق مجموعته التي تجري مبارياتها بطريقة الدوري ذهاباً وإياباً.

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل