الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

الحديد يلتقي متطوعي الهلال الاحمر في عجلون

تم نشره في الأربعاء 7 آذار / مارس 2018. 05:03 مـساءً

عجلون - الدستور - علي القضاة

قال الرئيس العام للهلال الاحمر الدكتور محمد مطلق الحديد ان جلالة الملك عبد الله الثاني يحرص دائما على تعزيز دمر الشباب وتعظيم قيم التطوع للاهمية التي ينطوي عليها في بناء المجتمعات. 

واضاف خلال لقائه متطوعي ومتطوعات وفريق الشباب على هامش افتتاحه المبنى الجديد للهلال الاحمر في عجلون، بحضور امين عام الجمعية ورئيسة الهيئة الادارية للفرع نبيهة السردلي ان العمل التطوعي ممارسه انسانية وسلوم احتماعي يمارسه الفرد من تلقاء نفسه وبرغبة منه وارادته دون مردود مادي ويقوم على اعتبارات اخلاقيه او اجتماعية او انسانية.

واوضح ان التطوع يكسب الشباب شعورا بالانتماء الى مجتمعهم وتحمل بعض المسؤوليات.  

واكد الحديد اهمية الدور الذي يقوم به متطوعو الهلال الاحمر لتقديم الخدمات بانواعها ما يكسبهم الثقة بالنفس والتعاون والعمل بروح الفريق، لافتا للدور الذي تبذله الجمعية الام بالشراكة والتعاون في مجال تدريب وتاهيل المتطوعين وبناء قدراتهم في مختلف المجالات التي تتعلق بالعمل.  

واكد انه ومن خلال نشر الفكر التشاركي في المجتمع والتعاون مع المنظمات الدوليه يساهم الهلال الاحمر انطلاقا من المبادىء التي يعمل من خلالها في التخفيف من معاناة المحتاجين في مجالات الفقر والصحة والاعاقة والتلوث البيئي وتقديم الخدمات.  

وفي نهاية اللقاء الذي استمع فيه الحديد لاراء ووجهات نظر المتطوعين والشباب حول العديد من القضايا والبرامج التي تدربوا عليها ويشاركون في تنفيذها من خلال الهلال الاحمر كرم الحديد المتطوعين تقديرا لجهودهم. 

وكانت رئيسه جمعية الهلال الاحمر في عجلون نبيهه السمردلي قد استعرضت الانشطه والبرامج التي يعمل عليها المتطوعون ضمن خطط محددة وواضحة بالتنسيق مع الجمعية الام ما يكسب المتطوعين خبرة.الحديد يلتقي متطوعي ومتطوعات الهلال الاحمر في عجلون. 

 

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش