الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

طلبة اليرموك ينتخبون مجلس اتحادهم اليوم

تم نشره في الخميس 8 آذار / مارس 2018. 12:00 صباحاً

 اربد - الدستور - صهيب التل
يتوجه طلبة جامعة اليرموك اليوم الخميس إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لاختيار أعضاء مجلس اتحاد طلبة الجامعة لدورته السادسة والعشرون، وأن العدد النهائي للمرشحين بلغ (282) طالباً بينهم خمس عشرة طالبة.
ووصلت عدد المقاعد التي انتهت نتيجتها بالزكية في انتخابات اتحاد مجلس الطلبة في جامعة اليرموك الى( 27 ) مقعداً، وفق ما أفادة به عميد شؤون الطلبة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور أحمد الشياب.
وقال الشياب ان كلية السياحة ولها ثلاثة مقاعد إلى جانب قسم الرياضيات أنضمت للكليات والأقسام التي لن تجرى فيها يوم غد انتخابات لاتحاد الطلبة في دورته 26.
وقال الشياب إن العمادة انتهت من اتخاذ الإجراءات والترتيبات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية بالصورة المثلى التي تليق بسمعة ومكانة جامعة اليرموك وطلبتها الذين أثبتوا على الدوام ما يتمتعون به من وعي وإحساس بالمسؤولية تجاه جامعتهم ومجتمعهم، مؤكداً أن العمادة تقف على مسافة واحدة من جميع الطلبة وأنها تحرص على مشاركة أكبر عدد ممكن من الطلبة في هذه العملية الديمقراطية المؤمل أن تفرز مجلساً طلابياً قادراً على تمثيل الجسم الطلابي تمثيلاً جاداً لدى الجهات المعنية في الجامعة.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش