الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

فرح العزب .. فخورة ومتفائلة

تم نشره في الاثنين 9 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً


نجمة المنتخب النسوي في عصره الذهبي فرح العزب، أعربت عن فخرها باستضافة الأردن لبطولة كأس آسيا للسيدات، وقبل ذلك لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً، مشيرة إلى أن ذلك يدلل على المكانة الكبيرة التي يحظى بها الأردن لدى الأوساط العالمية.
وثمنت فرح في حديثها لـ «الدستور»، الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، الذي يحظى باحترام دولي واسع، متمنية أن يستمتع الجمهور الأردني بالمنافسات الآسيوية الحالية، خاصة وأن البطولة تضم نخبة المنتخبات في القارة الصفراء.
وأعربت فرح عن حزنها للخسارة التي تعرض لها منتخب النشميات أمام الفلبين، فالنتيجة لم تكن متوقعة على الإطلاق، لكنها رغم ذلك أكدت أن الفرصة ما تزال قائمة، وأن ثقتها كبيرة بزميلاتها اللاعبات، ومن يستحضر التاريخ يدرك جيداً أن المنتخب النسوي قادر على قلب كل المعطيات وإسعاد الجماهير، لأن اللاعبة الأردنية تتمتع بالإصرار والعزيمة وبالحرص على تمثيل وطنها بأفضل صورة ممكنة.
ودعت فرح منتخب النشميات إلى نسيان كل شي حصل في مباراة الفلبين، واعتبار مباراة تايلند بأنها المواجهة الأولى في البطولة، متمنية التوفيق لوطنها في تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، مشيرة إلى أن ذلك الحلم ليس مقتصراً على اللاعبات الحاليات فحسب، بل هو حلم بدأ مع كل اللاعبات الأردنية خلال السنوات الماضية.
يذكر أن فرح العزب -المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة- تتواجد حالياً في الأردن للوقوف خلف المنتخب النسوي في البطولة الآسيوية، كما شاركت الخميس الماضي بالمباراة التي جرت بمنطقة غور الصافي بالبحر الميت -أخفض بقعة على الأرض-، والتي حظيت برعاية سمو الأمير علي بن الحسين وتم تسجيلها بموسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث شاركت رفقة العديد من اللاعبات الأردنيات وغير الأردنيات.
وتعتبر فرح العزب من أبرز اللاعبات اللواتي أنجبتهن ملاعب كرة القدم النسوية الأردنية، وكانت ضمن كتيبة النشميات التي حققت إنجازات متميزة للوطن، قبل أن تقرر الاعتزال.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش