الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

الرزاز يزور مستشفى البشير - فيديو

تم نشره في الاثنين 8 تشرين الأول / أكتوبر 2018. 09:41 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 8 تشرين الأول / أكتوبر 2018. 09:56 صباحاً

عمان-الدستور

 

زار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الاثنين مستشفى البشير، للوقوف على أخر مستجدات قضية عمال الخدمات مع مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات.

وقال الرزاز خلال الزيارة انه وجه وزير الصحة الدكتور محمود الشياب لمخاطبة هيئة النزاهة ومكافحة الفساد للنظر في ملف الشركات الخدمات في مستشفى البشير.

واكد الرزاز "جئنا اليوم لنؤكد على مبدأ، وهذا المبدأ أكد عليه جلالة الملك قبل أيام، ومهمتنا تنفيذه، وهو دولة القانون، ودولة القانون يجب أن تكون محمية، تحمي الحقوق والواجبات". مؤكدا دعمه دعمه لإدارة المستشفى. 

وأضاف، "وجدنا ان هنالك تحديات في مستشفى البشير وقطاع الصحة، ويجب إعادة النظر في نوعية الخدمة، وبدأنا فعلا بوتيرة من الإصلاح ومنها إضافة مبنى الإسعاف والطواريء سيرى النور قريباً".

وبين "عندما نبدأ بتغيير الواقع السيء ستصطدم بتحديات، منها الترهل ووضع هذه الشركات التي تدعي أنها تقدم خدمات، لكنها ليست بالمستوى المطلوب".

 وكان مدير مستشفى البشير قد صرح في وقت سابق، بانه تعرض للتهديد من قبل مجموعة من الأشخاص على إثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل أخرين قبل أيام.

وكان محافظ العاصمة سعد شهاب قد قام بزيارة مفاجئة الى  مستشفى البشير، برفقة محافظ العاصمة وقائد امن إقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمان.

وطلب وزير الداخلية سمير المبيضين من مدير مستشفى البشير  ممارسة مهامه في المستشفى كالمعتاد وذلك خلال لقاء الوزير في مكتبه بالوزارة، امس الاحد.

 

 

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش