الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

ادارة مكافحة المخدرات تضبط ثلاث قضايا اتجار وتهريب الحبوب المخدرة

تم نشره في الاثنين 13 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 مـساءً

عمان - الدستور

ضبطت ادارة مكافحة المخدرات ثلاث قضايا اتجار وتهريب الحبوب المخدرة.
وقال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تمكنوا خلال الايام القليلة  السابقة من التعامل مع ثلاث قضايا لتهريب وترويج الحبوب المخدرة وضبط بتلك القضايا 288 الف حبة مخدرة واربعة اشخاص تورطوا فيها  .
واضاف المركز الاعلامي انه وبعد متابعه العاملين ادارة مكافحة المخدرات لمعلومات حول قيام احد الاشخاص يقطن ضمن اختصاص البادية الشمالية  بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة من اجل تهريبها الى احدى دول الجوار جرى مداهمة منزل ذلك الشخص بعد جمع مختلف الدلائل التي تؤكد ما ورد من معلومات حيث القي القبض علية وعثر بعد تفتيش المنزل على 226 الف حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات معه .
وبين المركز ان العاملين في قسم مكافحة مخدرات المفرق تمكنوا من ضبط شخصين من جنسية عربية وبحوزتهم 32 الف حبة مخدرة بعد ان اشارت التحقيقات ومراقبة الشخصين الى قيامهم بترويج وبيع تلك المواد المخدرة وجرى تودعهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .
وتابع المركز الاعلامي انه وفي احدى مناطق شرق العاصمة جرى تتبع مركبة يستقلها احد الاشخاص من ارباب السوابق بترويج المواد المخدرة ليتم بعد ايقاف المركبة وتفتيشها العثور على 30 الف حبة مخدرة بداخلها وتم ضبط الشخص المتورط واحيل بعد التحقيق معه الى مدعي عام محكمة امن الدولة .

 

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش