الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

المسلماني يطلق اسم ناجح على احدى طائرات فلاي جوردن

تم نشره في الأربعاء 13 كانون الثاني / يناير 2016. 07:00 صباحاً

عمان- الدستور

أطلق النائب أمجد المسلماني اسم والده المرحوم «ناجح المسلماني « على احدى الطائرات التابعة لفلاي جوردن.

وقال المسلماني أنه عرفانا للجميل الذي طوق عنقي به والدي رحمه الله وتخليدا لذكراه العطرة آثرت أن تحمل احدى طائرات اسطولنا الجوي اسمه ، ليبقى خالدا في ذاكرتنا وذاكرة الأردنيين.

ونوه المسلماني الى المثل الشعبي القائل « اللي ما فيه خير بأهله ما فيه خير بشعبه» سيما أن والدي رحمه الله كان مثالا للعطاء المستمر على الصعيد الإجتماعي والإنساني .

وأضاف المسلماني أنني ومن هنا وفي كل يوم وبهذه المناسبة أقف احتراما واجلالا لوالدي وأقرأ على روحه الطاهرة الفاتحة ، مهديا له هذا الإنجاز الذي لولاه بعد الله تعالى ما كنت قد وصلت اليه ، وأقول له رحمك الله وسأبقى كما عهدتني دوما مثالا للعطاء.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش