الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

اتحاد الكرة ومجموعة المناصير يبرمان اتفاقية رعاية بمليون ونصف المليون دينار

تم نشره في الاثنين 14 أيلول / سبتمبر 2009. 03:00 مـساءً
اتحاد الكرة ومجموعة المناصير يبرمان اتفاقية رعاية بمليون ونصف المليون دينار

 

 
عمان - محمد حسين

أبرم اتحاد كرة القدم ومجموعة المناصير اتفاقية لرعاية بطولة كأس الأردن لمدة ثلاثة مواسم اضافة الى بطولات "دوري المحترفين والدرع وكأس الكؤوس للموسم القادم" مقابل مبلغ مالي كبير وصل الى مليون ونصف المليون دينار ، وذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد ليلة أمس الاول في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب.

ووقع الاتفاقية من جانب الاتحاد الشريف محمد اللهيمق نائب سمو رئيس اتحاد الكرة وعن جانب مجموعة المناصير المهندس زياد المناصير رئيس هيئة المديرين ، وحضرها أعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة عمرو البلبيسي ومصطفى الطباع ومحمد عليان ورنا الحسيني ، ونائب رئيس هيئة مديري مجموعة المناصير معين قدادة ، وعدد من رؤساء وممثلي أندية دوري المحترفين وعدد من المدعوين.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بكلمة مجموعة المناصير ألقاها معين قدادة قال فيها"يسعدنا أن نكون معكم في هذا الحفل الوطني الرياضي الكبير الذي تلتقي فيه أهداف الأردنيين للمساهمة في تطوير كرة القدم والرقي بمستواها وتحسين أدائها بهدف المنافسة في جميع المحافل الخارجية".

مضيفا "ويسعدنا أن نكون في مجموعة المناصير من المساهمين في تطبيق خطط الاتحاد الجديدة التي أطلقها سمو الأمير علي بن الحسين بهدف توفير جميع الامكانيات المتاحة للمنتخبات ونقف جميعا شركاء في تحمل المسؤولية لنترجم رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني الرياضي الأول".

وأردف "إننا في مجموعة المناصير وبتوجيهات من المهنس زياد المناصير نعلن دعمنا ورعايتنا للاتحاد لنكون شريكا رئيسيا في عملية التطوير والتحديث التي يشهدها الاتحاد ، وداعما مؤثرا بشكل ايجابي في تطوير كرة القدم الأردنية ليكون علم الوطن عاليا خفاقا في كل المحافل الدولية".

وعقب ذلك شرح محمود الجزازي مدير التسويق والاتصال باتحاد الكرة آلية عمل الدائرة وأهدافها التي وجدت من أجلها ، حيث تعتبر الذراع المالي للاتحاد وذلك من خلال استثمار نشاطات الموسم والبطولات المحلية بتحويلها لسلع تجارية تستثمر من قبل الشركات الراعية ، واستثمار القاعدة الجماهيرية للترويج للشركات ومنتجاتها".

وبعد أن وقع الشريف محمد اللهيمق والمهندس زياد المناصير الاتفاقية رسميا تم الاعلان عن تسمية بطولة الكأس لتصبح "كأس الأردن - المناصير" حيث سيتم رعايتها لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

وانتقل الشريف اللهيمق والمهندس المناصير الى طاولة رؤساء الأندية وممثليها حيث دار حوار مختصر حول الاتفاقية واحتياجات الأندية ، حيث أكد الشريف اللهيمق أن الاتحاد يسعى بكل قواه لجلب الشركات الداعمة وتمويل خزينته بنفسه في ظل نقص الدعم الحكومي ، فيما شدد المهندس المناصير على أن دعمه للاتحاد هو دعم للأندية ، كما تمنى من رؤساء الأندية العمل على تعزيز الروح الرياضية لدى الجماهير مطالبا اياها توجيهها الى التشجيع بروح رياضية بعيدا عن الهتافات المسيئة للعبة والوحدة الوطنية.

وأعرب رؤساء الاندية عن أملهم بأن تتطلع مجموعة المناصير لدعم الأندية في المشاركات الخارجية اضافة الى ضرورة العمل من قبل الاتحاد على ايجاد آليات للدعم والمساهمة في تطوير بعض المرافق في الملاعب الرياضية لخدمة الفرق خلال الموسم الكروي الحالي والتي ستخدم الجميع في السنوات المقبلة.



Date : 14-09-2009

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش