الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

الرياضة إلى الأبد يطلق استفتاء لافضل الرياضيين العرب * رأفت علي والخص وادعيس يدخلون السباق

تم نشره في الأربعاء 21 شباط / فبراير 2007. 02:00 مـساءً
الرياضة إلى الأبد يطلق استفتاء لافضل الرياضيين العرب * رأفت علي والخص وادعيس يدخلون السباق

 

 
عمان - الدستور
أطلق الموقع الالكتروني "الرياضة إلى الأبد التابع لمجموعة مكتوب كوم التي تضم الموقع الرياضي العربي الأكثر شعبية على شبكة الانترنت العالمية ، استفتاء ضخماً بين مستخدميه لأختيار أفضل الرياضيين والرياضيات والإعلاميين ووسائل الإعلام في الوطن العربي لعام 2006.
ويتلقى موقع "الرياضة إلى الأبد" الترشيحات من عشاق الرياضة العربية في كل مكان على الرابط الالكتروني :
http://www.sport4ever.com/poll/best6002 ، حيث شهد الاستفتاء منذ يومه الأول إقبالاً كبيراً من الجماهير العريضة المحبة للرياضة كما حدث تماماً في العامين الماضيين.
وتعتبر هذه المرة الثالثة التي ينظم فيها هذا الموقع الالكتروني مثل هذا الاستفتاء ليقدم لمستخدميه فرصة فريدة للتعبير عن أرائهم في هذا المجال.
ويتضمن الاستفتاء الذي بدأ في تلقي ترشيحات مستخدمي الموقع قبل أيام قليلة ويستمر حتى يوم(24) الجاري اختيار المميزين في 18 فئة هي أفضل لاعب كرة قدم ، أفضل لاعب كرة سلة ، أفضل لاعب في الرياضات المختلفة الأخرى ، أفضل لاعبة في الرياضات المختلفة ، أقوى دوري عربي ، أفضل منتخب عربي ، أفضل فريق عربي ، أفضل قناة رياضية ، أفضل معلق كرة قدم ، أفضل مقدم استوديو تحليلي ، أفضل مقدم برامج رياضية ، أفضل محلل رياضي ، أفضل مقدم نشرات أخبار رياضية ، أفضل مراسل رياضي ، أفضل برنامج رياضي ، أفضل برنامج حواري رياضي ، أفضل صحيفة أو مجلة رياضية وأفضل صحفي رياضي.
ومع بدء عملية التصويت فقد دخل من رياضي الاردن ساحة التنافس كل من رأفت علي"كرة القدم" ، زيد الخص وأيمن دعيس "كرة سلة".
من جانبه ، أكد سامر كمال مدير مكتوب الرياضة أن من حق كل مستخدم لموقع "الرياضة إلى الأبد" أن يقوم بترشيح النجم المفضل له في كل الفئات ، لكن لا يمكنه أن يقوم بالتصويت لأكثر من مرة واحدة فقط.
رئيس التحرير المسؤول: مصطفى الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش