الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

«العمل الاسلامي» يثمن فتوى خامنئي بتحريم النيل من «أم المؤمنين»

تم نشره في الخميس 7 تشرين الأول / أكتوبر 2010. 03:00 مـساءً
«العمل الاسلامي» يثمن فتوى خامنئي بتحريم النيل من «أم المؤمنين»

 

 
عمان - الدستور

ثمن حزب جبهة العمل الاسلامي فتوى آية الله علي خامنئي بتحريم النيل من أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، والتطاول على الصحابة الكرام عليهم رضوان الله تعالى.

وقال امين عام الحزب حمزة منصور في رسالة بعث بها الى الخامنئي امس "كان لفتواكم الجريئة أطيب الأثر في نفوسنا ، فقد جاءت الفتوى في وقتها ، بعد أن تطاول مأفون يدعي الانتساب إلى شيعة آل البيت الكرام ، على مقام أمّنا أم المؤمنين ، الصديقة بنت الصديق ، رامياً إياها بأقبح النعوت ، التي نعيذ أمهات المؤمنين منها".

وبحسب موقع الحزب ، اشار الى أن ما ورد على لسان المدعو ياسر الحبيب "ليس معزولاً" عن الحملة التي يتعرض لها رسول الله صلى الله عليه وسلم والقرآن الكريم ، والحجاب الإسلامي ، في أوروبا وأميركا وتل أبيب ، ولا عن العدوان المستمر على المسلمين في فلسطين ولبنان وأفغانستان ، مشدداً على ان كل هذه الظواهر "تخدم مخططاً إجرامياً واحداً".

ولفت منصور الى ان المخطط المشار اليه "يوظف بعض المنتسبين لأمتنا وديننا ، وممن تم استدراجهم رغبة أو رهبة ، ليكونوا حرباً على المؤمنين ، سلماً على المحتلين".

وتابع "التطاول على جيل الخيرية لم يقتصر على المدعو ياسر الحبيب ، وإنما يتجاوزه إلى آخرين ، والى قنوات فضائية ، ووسائل إعلام يقوم عليها جهلة ومتعصبون وعملاء ، يوغرون الصدور ، ويشعلون الفتنة ، ويقطعون الوشائج بين المسلمين" .

وأكد في الرسالة على ان "أعداء الأمة" يعملون "ليل نهار" للإيقاع بالمسلمين ، و"جعل بأسهم بينهم شديداً ، وإثارة العداوات بينهم على أسس مذهبية وعرقية".

وقال امين عام "العمل الاسلامي" ان مهمة التصدي لهذا المخطط المعادي "تقع على عاتق القادة المؤمنين ، والعلماء العاملين ، والدعاة المخلصين" ، ليكشفوا "مؤامرات الأعداء ، وينزعوا الغطاء عن المضللين من المسلمين ، المستجيبين لمخططات الأعداء".

وحذر من ان "السكوت على مؤامرات المتآمرين ، وجهالات الجاهلين ، وافتراءات المنافقين والمضللين تعرض الأمة لفتن كقطع الليل المظلم ، الحليم فيها حيران ، والمستفيد منها الصهاينة الحاقدون ، والفرنجة الطامعون".







Date : 07-10-2010

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش