الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

تشكيل لجنة لتدقيق اعمال شركة نافذ للخدمات اللوجستية بالعقبة

تم نشره في الأربعاء 14 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 مـساءً
تشكيل لجنة لتدقيق اعمال شركة نافذ للخدمات اللوجستية بالعقبة

 

عمان (بترا)- شكلت هيئة تنظيم النقل البري وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لجنة إشرافية مشتركة للتدقيق على عمل شركة نافذ للخدمات اللوجستية في ميناء العقبة على ضوء الاضراب الاخير لهم.

وتهدف اللجنة الى بحث ودراسة جميع مطالب وشكاوى مالكي وسائقي الشاحنات الفردية في المملكة والمتعلقة بالرسوم المستوفاة والمخالفات والتجاوزات.

وجاء تشكيل اللجنة على ضوء الاجتماع الاخير الذي عقد برئاسة رئيس الوزراء عون الخصاونه وحضور وزير النقل رئيس مجلس ادارة الهيئة المهندس علاء البطاينة ومدير عام الهيئة المهندس جميل مجاهد وعدد من النواب مع مندوبي مالكي الشاحنات الفردية.

وستعمل اللجنة على ايجاد الحلول الملائمة ورفع توصياتها ومقترحاتها خلال مدة زمنية لاتتجاوز اسبوعين من تاريخ اجتماع اللجنة ليصارالى اتخاذ القرارات الملائمة لجميع الأطراف بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة بالقطاع لتحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطن .

يشار الى ان قطاع الشاحنات يعد من ابرز التحديات الرئيسية التي تواجه قطاع النقل البري في المملكة نتيجة للتبيان بين العرض والطلب والذي أدى بدوره إلى تنامي هذا الأسطول الثقيل خلال السنوات الثلاث الماضية بشكل ملحوظ ليبلغ حوالي 16 الف شاحنة وبفائض عن الحاجة بلغ حوالي (4500) شاحنة وترافق مع هذه الزيادة انخفاض في حجم الأحمال الداخلية والخارجية الناجمة عن الأزمة الاقتصادية العالمية والتداعيات المترتبة عليها

التاريخ : 14-12-2011

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش