الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

«العمل الاسلامي» يستنكر محاولة مستوطنين يهود اجتياز الحدود الاردنية

تم نشره في الأربعاء 14 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 مـساءً
«العمل الاسلامي» يستنكر محاولة مستوطنين يهود اجتياز الحدود الاردنية

 

عمان - الدستور

استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي محاولة مستوطنين يهود اجتياز الحدود الاردنية أمس الاول.

واشار مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب المهندس مراد العضايلة الى ان «التعامل الرسمي تجاه الاستفزازات الصهيونية الوقحة بحق الاردن ما زال أقل من الحد الادنى، وان معاهدة وادي عربة لم تحم الاردن من الخطر الصهيوني بل اصبحت عبئاً على الاردن حيث تبدي الحكومة اقصى درجات الالتزام بها بينما يدوسها الصهاينة كل يوم»، بحسب تعبيره.

وطالب الحكومة بتحقيق رسمي واضح وشفاف بهذه الحادثة واطلاق العنان للفعل الشعبي الذي «يمكن ان يرد الصاع صاعين لهذا الاجرام الصهيوني».

كما استنكر العضايلة الاجراءات الصهيونية تجاه جسر المغاربة، داعيا الى انهاء العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني رداً على الاستفزاز الصهيوني السافر.

من جهة ثانية، طالب حزب جبهة العمل الاسلامي وزارة الطاقة والثروة المعدنية بوقف بيع قطاع البترول ومحطات الوقود للشركات الاجنبية ودعم المستثمر المحلي بعد تصريحات لمسؤولين في الوزارة بفتح عطاء امتلاك محطات وقود على اربع شركات اجنبية.

وقال الامين العام للحزب حمزة منصور في مذكرة بعث بها الى رئيس الوزراء عون الخصاونة ان هذا التوجه «سيساهم في إغلاق عدد كبير من محطات المحروقات القائمة وبيعها للمستثمر الأجنبي بسعر بخس».

التاريخ : 14-12-2011

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش