الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

عمان يتخطى أم جوزة ببطولة كاس الأردن لكرة اليد

تم نشره في الثلاثاء 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 02:00 مـساءً

ولم تكن طريق فريق عمان مفروشة بالورود لتحقيق الفوز على  أم جوزة الذي اظهر جدية واضحة بالتعامل مع مجريات الاحداث وبرز كند حقيقي لمنافسه الذي عانى الامرين قبل خروجه منتصرا من هذه المواجهة التي جاءت مثيرة وحافلة بمشهد الاثارة والتشويق..!!.
لقاءان اليوم
تقام اليوم مباراتين تشهد  احداثهما صالة  الحسن الرياضية بمدينة إربد، حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريق الحسين إربد مع نظيره القوقازي فيما يلتقي في المباراة التي تليها مباشرة وتبدأ عند الساعة السابعة مساء  الأهلي مع العربي.
تجدر الاشارة الى أن بطولة كأس الأردن الزامية للفرق المصنفة في الدرجتين الأولى والثانية وتقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وحدد اتحاد اللعبة يوم 7 كانون الأول المقبل موعدا لإقامة المباراة النهائية.
عمان «32»- ام جوزة «28»
 وفي التفاصيل الميدانية للمباراة فقد ركز عمان على التحركات المؤثرة التي قادها هاشم الزق وعادل بكر واحمد مرابط، ومنحت اصحاب «الزي البرتقالي» التفوق على في وقت مبكر.
على الطرف الاخر لم يقف أم جوزة مكتوف الايدي حيث نفذ الفريق خيارات هجومية ودفاعية متقدمة من خلال الاعتماد على ابرز لاعبيه صهيب ابو رمان وخالد ابو رمان حيث نجحوا بالوصول الى مرمى عمان اكثر وعملوا على تهديده بعد ان قلصوا الفارق الى هدف مع نهاية الشوط الاول الذي انتهى لصالح فريق «ابناء العاصمة» «14-13».
 تواصل مشهد الاثارة في الشوط الثاني بنفس سيناريو الحصة الاولى وكاد ام جوزة ان يقلب البطولة على عمان اكثر من مرة حيث تنفس الاخير الصعداء قبل ان ينهي المباراة لصالحه بصعوبة «32-28»عمان – الدستور
 محمد الجالودي
 بلغ فريق عمان الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن لكرة اليد، وذلك  على نظيره أم جوزة بعد تغلبه عليه بنتيجة «32-28 « والشوط الأول « 14-13»، في المباراة التي جرت أمس في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ضمن لقاءات دور الثمانية والتي شهدت في ساعة متاخرة من الليلة الماضية لقاء السلط مع كفرنجة والتي سوف نوافيكم بتفاصيلها في عدد يوم غد الاربعاء.

 

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش