الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

الحسين يواجه الكته واليرموك يلاقي القوقازي بكأس الاردن لكرة اليد

تم نشره في الثلاثاء 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 02:00 مـساءً

عمان- الدستور
تشهد صالة الحسن الرياضية بمدينة إربد اليوم لقاءين ضمن بطولة كأس الأردن «نظمي السعيد» لكرة اليد ؛ حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريق الحسين مع نظيره الكتة، تليها مباشرة وعند الساعة السابعة مساء مباراة فريقي يرموك الشونة والقوقازي.
والتقي في ساعة متأخرة من الليلة الماضية فريق عمان مع الفجر في المباراة الافتتاحية والتي جرت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وينتظر ان تستكمل مباريات البطولة يوم الاثنين المقبل،بإقامة مباراتين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب؛ حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا أم جوزة والفائز من مباراة عمان والفجر، ثم يلتقي فريقا السلط وكفرنجة عند الساعة السابعة مساء.
 ويستهل الأهلي (حامل اللقب) مشواره بالبطولة بلقاء فريق العربي عند الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، والتي سوف تشهد  ايضا عند الساعة الخامسة مساء مباراة الفائز من  الحسين والكتة، مع الفائز من مواجهة يرموك الشونة والقوقازي.
ويشار الى ان البطولة تقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجتين الأولى والثانية، وهي: الأهلي والسلط والحسين إربد وعمان والعربي وكفرنجة وأم جوزة والفجر والقوقازي والكتة ويرموك الشونة

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش