الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

رسالة لجلالته من عاهل المغرب حول الحل السياسي لقضية الصحراء * الملك يؤكد لبرزاني دعم الأردن لجهود الوفاق الوطني في العراق

تم نشره في الثلاثاء 20 آذار / مارس 2007. 02:00 مـساءً
رسالة لجلالته من عاهل المغرب حول الحل السياسي لقضية الصحراء * الملك يؤكد لبرزاني دعم الأردن لجهود الوفاق الوطني في العراق

 

عمان - بترا: أكد جلالة الملك عبدالله الثاني دعم الأردن لكل الجهود الرامية الى تعزيز الوفاق الوطني بين مختلف مكونات الشعب العراقي.
وشدد جلالته خلال استقباله في الديوان الملكي الهاشمي امس زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني الذي يقوم بزيارة للمملكة على أهمية الدور الذي يقوم به الأكراد في دعم الجهود الهادفة لتعزيز أمن واستقرار العراق الشقيق وبناء مستقبل أفضل لأبنائه. وأشار جلالته إلى العلاقات التاريخية التي جمعت العرب والأكراد على مر السنين داعيا جلالته إلى تعزيزها بما يخدم تطلعاتهم وآمالهم.
وقال جلالته ان الأردن مستمر بتقديم كل أشكال الدعم التي يحتاجها الشعب العراقي في هذه المرحلة لتجاوز الظروف الصعبة التي يواجهها ومساعدته على إستعادة دوره الحيوي في المنطقة والعالم. وأكد جلالة الملك خلال استقباله في الديوان الملكي الهاشمي امس المستشار الخاص للعاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس السيد محمد معتصم الذي سلم جلالته رسالة من جلالة ملك المغرب تتعلق بالمبادرة التي طرحها جلالته فيما يتعلق بمشروع الحكم الذاتي في الصحراء الغربية ، حرص الأردن على دعم الجهود الرامية إلى التوصل إلى حل سياسي لقضية الصحراء الغربية بما يخدم تحقيق الأمن والاستقرار في دول شمال افريقيا.
رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش