الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

ياسر المصري ومارغو حداد معا في «العنود»

تم نشره في الخميس 23 نيسان / أبريل 2009. 03:00 مـساءً
ياسر المصري ومارغو حداد معا في «العنود»

 

 
عمان - الدستور

انطلق في منطقة الأغوار جنوب الأردن ، تصوير المسلسل البدوي "العنود" ، الذي ينتجه "المركز العربي للإنتاج الإعلامي" ، ويخرجه أحمد دعيبس عن نص الكاتب محمد البطوش استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل ، بحسب ما أعلنت مصادر الشركة المنتجة.

وأفادت مصادر المركز العربي لـ "الدستور" ان قائمة أعمال المركز لهذا العام ثمانية أعمال درامية متنوعة ، وأن المخرج دعيبس مخرج الجزء الأول من الدراما البدوية "راس غليص" وعدد من الأعمال الدرامية المعروفة ، استكمل اختيار فريق العمل ، الذي يضم بحسب المصادر ذاتها ، نخبة من نجوم الدراما البدوية.

وتضم قائمة نجوم العمل ، بطل مسلسل "نمر بن عدوان" الفنان ياسر المصري ، الذي يقدم شخصية الفارس الشهم "صقر" ، الذي يعيش قصة حب مع بنت شيخ القبيلة الجميلة "العنود" ، التي تجسد شخصيتها في دور بطولة أول الفنانة الأردنية مارغو حداد ، وتشهد قصتهما تحديات كبيرة بعد محاولة التفريق بين الحبيبين ، من قبل الحساد ومريضي النفوس ، واتهام "صقر" بقتل صديقه "ممدوح" ، وهروبه من القبيلة وما يرافقها من أحداث.

ويعدّ "العنود" ، العمل الأول الذي يبدأ "المركز العربي" تصويره هذا العام ، ضمن قائمة من الأعمال الدرامية ، تضم المسلسلين التاريخيين "معاوية بن أبي سفيان" الجاري إنتاجه حالياً ، ومسلسل "بلقيس" ، الذي يبدأ تصويره خلال شهر نيسان الحالي ، بالإضافة إلى المسلسل التاريخي الحديث "القارة" الذي يتناول واحدة من أبرز الثورات في التاريخ الليبي المعاصر ، ضمن مشروع طموح للنهوض بالدراما الليبية تم الاتفاق عليه مؤخراً بين "الليبية الفضائية" و"المركز العربي".

ويذكر أن مسلسل "العنود" ، يضم في بطولته إلى جانب ياسر المصري ومارغو حداد: وعاكف نجم ، ونجلاء عبدالله ، وأحمد العمري ، ومحمد الإبراهيمي وغيرهم.



Date : 23-04-2009

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش