الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

تعليق الدراسة اليوم في جامعة جرش حرصا على سلامة الطلبة

تم نشره في الاثنين 20 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً



] جرش – الدستور – حسني العتوم:
 اصيب ثلاثة طلبة من جامعة جرش الاهلية واحدة منها خطرة اثر مشاجرة وقعت امس في الجامعة نتيجة خلافات سابقة بين مجموعتين من الطلبة .
وعملت سيارات اسعاف دفاع مدني جرش التي تواجدت خارج حرم الجامعة على اسعاف اصابة الى مستشفى جرش الحكومي فيما تم نقل حالتين بوسائط خاصة .
وقال مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور سعد البطاينة انه ادخل اليوم الى المستشفى ثلاثة اصابات نتيجة استخدام ادوات حادة وصف احداها بالسيئة .
واتخذت الجامعة قرارا بتعليق الدراسة لهذا اليوم فيما يجري التحقيق بملابسات المشاجرة بحسب مصدر مطلع في الجامعة .
واصدر رئيس جامعة جرش بيانا صحفيا امس على خلفية وقوع مشاجرة في الجامعة ظهر امس  اكد فيه ان المشاجرة وقعت خارج اسوار الجامعة وان قرار تعليق الدراسة في الجامعة لهذه اليوم ويوم غد الاثنين جاء حرصا من ادارة الجامعة على سلامة الطلبة .
وجاء في البيان : على أثر تناقل بعض وسائل الإعلام المحلية خبر حدوث مشاجرة بين مجموعة من طلبة الجامعة، صرح رئيس الجامعة أنه وفي الساعة الثانية عشرة من يوم امس الأحد بأن المشاجرة قد حدثت بين مجموعة من الأشخاص خارج أسوار الجامعة، وخلف مسجد الإمام الشافعي الذي يبعد بحدود (500)متر عن الجامعة، وفي منطقة بعيدة عن الشارع العام. وبعد التنسيق مع الأجهزة الأمنية تبين أن هناك ثلاثة أشخاص من طرف وشخص رابع من طرف آخر، وقد تم نقل المصابين من قبل الدفاع المدني لتلقي العلاج اللازم.
وحرصاً على سلامة الطلبة قرر رئيس الجامعة تعليق الدراسة ليوم الأحد ويوم الاثنين الموافق 20/3/2017.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش