الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

رئيس «العلوم والتكنولوجيا» يفتتح فعاليات المعرض التعليمي الأميركي

تم نشره في الاثنين 3 نيسان / أبريل 2017. 12:00 صباحاً

اربد – الدستور – صهيب التل

افتتح رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بالوكالة الدكتور خالد السالم فعاليات المعرض التعليمي الأميركي الذي نظمته مؤسسة انجاز والسفارة الأميركية في عمان بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة / مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في الجامعة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور نزار مهيدات ان المعرض يوفر على الطلبة الأردنيين السفر الى الخارج أو العناء عن طريق الانترنت بحيث يمكن للطالب الراغب في الدراسة أو الاطلاع من خلال لقاء ممثلي الجامعات والتحدث معهم بشكل مباشر عن كل استفسار والتعريف بمتطلبات الدراسة والحصول على القبول في الجامعات الأميركية بمختلف المجالات والتخصصات، والتعريف بالمؤسسات والبرامج التي تقدم منحا للدراسة في عدد من هذه الجامعات وكيفية التواصل معها.

ويهدف المعرض الى مساعدة الراغبين والمهتمين في استكمال دراستهم في مرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجامعات الأميركية وتعريف بالفرص والمنح الدراسية، حيث تطرح العديد من الجامعات الأمريكية برامجها في هذا الحدث والمجالات للدراسات الجامعية والدراسات العليا بمشاركة ممثلين عن الجامعات. 

ويعتبر المعرض واحدا من أكبر معارض الجامعات في المنطقة والأول من نوعه في الأردن، حيث يشارك فيه (40) جامعة من أرقى واعرق الجامعات في أمريكا.

حضر حفل الافتتاح عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

 

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش