الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

اتفاق تعاون بين مجموعة «أبوغزاله» والجامعة الهاشمية

تم نشره في الثلاثاء 1 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً


]عمان –  الدستور
زار  الدكتور طلال أبوغزاله الجامعة الهاشمية حيث كان في استقباله  الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة، تم خلال الزيارة توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في العديد من المجالات وخاصة التدريب، كما نظمت الجامعة جلسة حوارية مع الطلبة ترأسها الدكتور أبوغزاله. 
وأعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه وفخره بالجامعة التي أثبتت تميزها في العديد من المجالات، التعليمية والتنظيمية وخدمة المجتمع ومواكبة التطورات، وتطوير بنيتها التحتية بشكل يفوق جميع المؤسسات المحلية.
وأشاد بقيادة الدكتور بني هاني لهذه المؤسسة التعليمية العريقة، وقال «أعتز بتعاوني معكم وأنتم زملاء في حصولنا على ثقة جلال الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتكريمه لنا بمنحنا وسام الاستقلال»، مؤكدا استمرار العمل ضمن توجيهات سيد البلاد والذي استطاع بقيادته الحكيمة أن يوفر الأمن والأمان للمواطنين الأمر الذي يسهل علينا جميعا العمل والمثابرة والسعي من أجل تحقيق رسالتنا.
من جانبه ذكر الدكتور بني هاني أن الجامعة الهاشمية تشكل حالة استثنائية بين الجامعات الرسمية في المملكة، مدعومة بإنجازات متميزة والتي تعد قفزة نوعية كبرى في التطوير والارتقاء بالجامعة إلى مصاف الجامعات العالمية المرموقة.
وأشار إلى أن الجامعة لم تتلق أي دعم مالي مباشر من الحكومة منذ ست سنوات وتتمتع بوضع مالي مريح، فلا ديون، ولا عجز في ميزانيتها، على عكس ما تعاني منه أغلب الجامعات الرسمية التي تغرق في الديون. كما أن الجامعة تقوم بمشاريع ريادية وعمرانية كبرى تقدر (100) مليون دينار، (86) ألف دينار ممولة ذاتياً من الجامعة، وتشمل هذه المشاريع المجمعات والقاعات الصفية الحديثة والكبرى، بالإضافة إلى المختبرات المتطورة والمتميزة التي تخدم المسيرة التعليمية.
وقال إن الجامعة تسجل أفضل نسبة أكاديمي إلى إداري في الجامعات الرسمية الأردنية، مؤكدا انها تنافس على مصاف الجامعات العالمية المرموقة.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش