الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

الطراونــة يؤكــد أهميــة وعي المواطنين وثقتهم في الأجهزة الأمنية لحماية المنجزات

تم نشره في الثلاثاء 15 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً

 

 عمان - شارك رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، امس الاثنين، في جلسة حوارية نظمتها وزارة الشباب في بيت شباب عمان، بمشاركة ما يقارب 100 شاب وشابة من مراكز شبابية في عمان والكرك وعجلون وجرش.

وجرى خلال الجلسة التي حضرها وزير الشباب حديثة الخريشا، تناول أبرز القضايا على الساحتين المحلية والإقليمية، حيث استعرض الدكتور الطراونة مسيرة الإصلاح الشامل في الأردن، التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني.

وركز الدكتور الطراونة على مفهوم الاعتزاز الوطني الذي يكمل الولاء والانتماء والوفاء للقيادة الهاشمية، مؤكدا أهمية وعي المواطنين وثقتهم بالدور الكبير للأجهزة الأمنية في حماية منجزات ومكتسبات الوطن.

وفي الشأن الإقليمي، تحدث الدكتور الطراونة عن الدور المحوري الذي يقوم به الأردن من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة، مشيرا إلى المكانة المتميزة التي تحظى بها المملكة في جميع المحافل الدولية، والجهود التي يبذلها جلالة الملك لإيجاد حلول سياسية للأزمات والقضايا الإقليمية.

ودار، خلال الجلسة، حوار مفتوح ركز على آليات تحفيز الشباب على المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وفي تحقيق التنمية الشاملة.(بترا)

 

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش