الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحقق المركز الاول بمسابقة هواوي

تم نشره في الخميس 7 كانون الأول / ديسمبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان - الدستور
حققت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المركز الأول في مسابقة شركة هواوي العالمية على المستوى الوطني «لمهارات تقنية المعلومات والاتصالات»، والتي أقيمت في  مقر شركة هواوي في عمان، وبمشاركة 26 متسابق ومتسابقة من كافة الجامعات الأردنية.
تأهلت الطالبة فرح أبو دبسة التي حققت المركز الأول لتمثل الجامعة والمملكة في نهائيات هذه المسابقة التي ستعقد في الصين نهاية الشهر الحالي.
كما حصدت الجامعة 5 مراكز متقدمة هي ( الأول، الرابع، الخامس، السادس، السابع)، واحرزت الطالبة فرح توفيق أبو دبسة –  طالبة ماجستير أمن المعلومات والجرائم الرقمية  المركز الأول في هذه المسابقة، كما حصل كل من الطلبة محمد اليوسفي، معتز الدبابسة، جيداء  الغول، وندى مرار من طلبة كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة على المركز الرابع والخامس والسادس والسابع تباعاً. حيث حققت هذه النتائج المتميزة وسط منافسة شديدة تمت على مرحلتين وبإشراف من المهندس أشرف صبحا، علماً بأن الجامعة دخلت للمسابقة في اللحظة الاخيرة وبدون تحضير كافٍ.
من جانبه هنأ رئيس الجامعة د. مشهور الرفاعي الطلبة الفائزين ومشرفيهم على هذا الانجاز الجديد، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الذي يضع الجامعة في صدارة الجامعات الأردنية مشيدا بجهود الطلبة والأساتذة المشرفين عليهم وسعيهم المستمر للمشاركة في المسابقات الوطنية والعالمية التي تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وإتاحة الفرصة للطلبة لإثبات قدرتهم وتميزهم وتحفيز روح التعاون والتشارك والتنافس الشريف مع زملائهم.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش