الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

جلسة «مصارحة» تبقي «حداد» في الوحدات

تم نشره في الأربعاء 3 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً

] عمان- الدستور
خرج حوار «الصراحة» الذي جمع عضو مجلس الإدارة مدير نشاط كرة القدم زيد أبو حميد مع لاعب الفريق الأول إحسان حداد، إلى بقاء الاخير مع الفريق حتى نهاية الموسم.
وبحسب موقع نادي الوحدات الرسمي فقد بين أبو حميد أن اللقاء الذي حضره عضوا مجلس الإدارة وليد السعودي وإياد الشملتي، كان وديا إلى أبعد الحدود وتطرق فيه اللاعب إلى الظروف التي دفعته إلى تقديم  كتاب يشير فيه  إلى رغبته  بفسخ العقد.

ولفت أبو حميد: أبدى اللاعب اعتزازه بنادي الوحدات وجماهيره الكبيرة التي اعتبرها «رأس مال» حقيقيا لكل الإنجازات التي حققها الفريق، مؤكدا أنه ألغى فكرة فسخ العقد من تفكيره، وسيبدأ مرحلة جديدة مع الفريق عنوانها التحدي نحو تحقيق لقب دوري المحترفين لكرة القدم، وتقديمه إلى الجماهير الوفية التي تقف خلف الفريق في السراء والضراء.
على صعيد متصل اعتبر المدير الفني لفريق الوحدات جمال محمود أن التعاقد مع حسن عبد الفتاح له ما يبرره، ولا أحد يختلف على القيمة الفنية للاعب، وما قدمه لـ «الاخضر» خلال السنوات الماضية.
واضاف: وخلال متابعتي له مع ناديه الشمال القطري، لمست أن الفريق يحتاج للاعب بـ «مركز» عبد الفتاح، وسواء لعب أساسيا أو بديلا فإنه نجم كبير ومتمكن ومفتاح بيد الجهاز الفني، الذي لا يمكنه مجاملة أحد على حساب مصلحة الفريق.
الى ذلك خاض فريق الكرة تدريبه امس على ملعبه في منطقة غمدان وسط أجواء باردة، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين الذين استدعاهم الجهاز الفني للمنتخب الوطني راحة من تدريب اليوم الأربعاء، على أن يلتحقوا بتدريبات (النشامى) بداية من يوم غد الخميس.
ويلتقي الوحدات يوم غد الخميس مع فريق البقعة في لقاء ودي يقام على ملعب النادي عند الساعة الثانية عصرا، وهي المباراة الثالثة لـ «الاخضر» حيث سبقها فوزان الاول على الأهلي (5-2) والثاني على دار الدواء (2-1).
من جهة ثانية يستعد الوحدات للسفر الى دبي لاقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من  13 -20 الشهر الجاري، حيث سيلعب هناك وديا مع المريخ السوداني وربما الاهلي الاماراتي او احد الفرق الاوروبية التي تعسكر هناك.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش