الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

اتفاقية تعاون بين تجارة اربد واكاديمية العراقة للطيران

تم نشره في الأربعاء 3 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً


]اربد - الدستور - صهيب التل
 وقعت غرفة تجارة اربد واكاديمية العراقة للطيران اتفاقية تعاون بتدريب مهندسي وفنيي صيانة طائرات مؤهلين لدخول سوق العمل المحلي والاقليمي .
وقال رئيس الغرفة محمد الشوحة ان هذه الاتفاقية تهدف الى اتاحة المجال امام الراغبين باكتساب مهارة صيانة الطائرات وفق المعايير العالمية وعلى ايدي مدربين متخصصين .
لافتا الى ان الاتفاقية تبين ان كل طالب يستكمل شروط الالتحاق بهذه الدورات من خلال الغرفة ومن حملة الشهادة الثانوية العامة الفرعين العلمي والصناعي سيتلقى دورات تدريبية  وبعد نجاحه يتم الحاق المتدرب بدورة تدريبية  في شركات معترف بها لصيانة  الطائرات .وبين الشوحة ان الغرفة على استعداد لتقديم كل ما يلزم لاتاحة المجال امام الراغبين في دخول هذه الدورات لاتاحة المجال لهم للبحث عن فرص عمل مناسبة .
مدير عام الاكاديمية الدكتور محمود حماد بين ان جميع العاملين والمدربين في الاكاديمية هم من ذوي الخبرة من سلاح الجو الملكي او خريجي اكاديميات الطيران المعترف بها .
مشيرا الى ان مثل هده الدورات تلبي احتياجات سوق العمل اضافة الى اسهامها في خفض البطالة بين الشباب مبينا انه بموجب هذه الاتفاقية سيتم ايفاد الطلبة للدراسة في الاكاديمية بعد التزام غرفة التجارة بدفع رسوم التسجيل ورسوم الفصل الاول للطالب مقابل حصول الغرفة على خصومات مناسبة تسهم في جذب اكبر عدد من الطلبة .
 

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش