الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

مدرب الأرجنتين يتابع لاعبيه استعدادًا للمونديال

تم نشره في الخميس 4 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً


] بوينوس ايرس - توجه المدير الفني للمنتخب الارجنتيني، خورخي سامباولي، إلى اوروبا برفقة مساعديه، من أجل الاجتماع مع اللاعبين المنضمين لفريقه، الذي سيخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وأعلن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم، أن سامباولي توجه برفقة مساعده سيباستيان بيكاسيسي، والمعد البدني، خورخي ديسيو، إلى اسبانيا، كمحطة أولى في جولته الاوروبية، التي ستشمل أيضا ايطاليا وانجلترا وفرنسا.
وسيزور المدرب الارجنتيني خلال تواجده في اسبانيا، مدن مدريد واشبيلية وبرشلونة، حيث من المقرر أن يلتقي مع قائد فريقه، ليونيل ميسي، ولاعبين آخرين.
وعقب انتهاء جولته في اسبانيا، سيتوجه سامباولي إلى انجلترا، لزيارة مدن لندن وليفربول ومانشستر، وذلك قبل أن يتوجه إلى مدينتي ميلانو وتورينو في ايطاليا، وأخيرا إلى العاصمة الفرنسية باريس.
وكشفت صحيفة «أوليه» الارجنتينية، أن سامباولي سيجتمع في تورينو مع هداف نادي يوفنتوس، غونزالو هيغواين، الذي قد يضمه إلى صفوف الارجنتين، في آذار المقبل، لخوض مباراتين وديتين في ذلك الشهر، استعدادا للمونديال الروسي.
وبالإضافة إلى اجتماعه باللاعبين، سيلتقي سامباولي في انجلترا مع بعض المدربين أيضا، مثل بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، وماوريسيو بوكيتينيو، مدرب توتنهام، وجوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد.
وخلال جولته الاوروبية، سيحضر المدرب الارجنتيني تسع مباريات، من بينها لقاءات برشلونة أمام ليفانتي، واشبيلية أمام بيتيس، وتوتنهام أمام ايفرتون، وليفربول مع مانشستر سيتي، ويوفنتوس مع جنوى، وميلان أمام لاتسيو.
وتلعب الارجنتين في المجموعة الرابعة بمونديال روسيا، إلى جانب منتخبات، كرواتيا ونيجيريا وايسلندا.
ويستهل المنتخب الارجنتيني مشواره في هذا المونديال، أمام ايسلندا، في 16 حزيران، بالعاصمة الروسية موسكو. (وكالات)

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش