الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

«باناسونيك» ضمن قائمة أفضل 10 شـركات على مستوى العالم

تم نشره في الخميس 4 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً

 

] دبي - الدستور
أعلنت شركة ’باناسونيك‘ عن دخولها ضمن قائمة أفضل 10 شركات لعام 2017 ضمن تصنيف ’فوربس جلوبال‘ لأفضل ألفي شركة مدرجة ضمن قائمة ’فوربس‘.
 واستناداً إلى مستويات الثقة، والنزاهة، والسلوك الاجتماعي، ومكانة الشركة كوجهة مفضلة للعمل، وأداء الشركة؛ نجحت ’باناسونيك‘ بتسجيل 96.38 نقطة على مقياس يتراوح بين 0-100 نقطة لتتبوأ المركز الثاني على مستوى الشركات اليابانية المدرجة ضمن القائمة.
 وتعد ’باناسونيك‘ إحدى الشركات اليابانية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات، حيث نجحت في ترسيخ موثوقيتها وسمعتها الطيبة والمتمثلة بالارتقاء بسوية حياة عملائها اليومية من خلال المنتجات المتميزة التي تقدمها. وبالمثل، تؤمن الشركة بأهمية إتاحة فرص التطور الوظيفي الجيدة وتحقيق التوازن بين الحياة والعمل لدى موظفيها، ومنح ذلك أولوية قصوى في جميع جوانب عملها.
 وبهذه المناسبة، قال هيروكي سويجيما، المدير العام لشركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: «لا شك أن دخول ’باناسونيك‘ ضمن قائمة أفضل 10 شركات بحسب تصنيف ’فوربس جلوبال 2000‘ سيساهم في تعزيز مكانتها ومصداقيتها العالية كإحدى الشركات المرموقة وذات السمعة الطيبة على مستوى العالم. ويشكل ذلك أيضاً خبراً رائعاً نحتفي به مع عملائنا وشركائنا وموظفينا والذين يمثلون بدورهم محور التزامنا بأفضل معايير الجودة والابتكار، فضلاً عن دورهم بالارتقاء بمستويات الثقة العالية التي يضعها العملاء بنا».
 وتعد قائمة ’فوربس جلوبال 2000‘ واحدة من أشهر المنشورات السنوية في عالم الأعمال. وكانت وكالة ’فوربس‘ قد تعاونت خلال هذا العام للمرة الأولى مع مؤسسة ’سالتيستا‘ لإجراء مسح استطلاعي شمل 15 ألف شخص في 60 دولة حول العالم، وتم إحراز تقدم جديد في مشروع المسح تمثّل بإضافة فئات جديدة شملت تحديد أفضل 500 شركة في العالم كجهة مفضلة للعمل، والشركات الـ 250 الأكثر تقديراً، وأفضل 250 شركة متعددة الجنسيات من حيث الأداء، وأفضل 250 شركة من حيث الأداء المرتبط بالنمو، وذلك من ضمن قائمة أفضل ألفي شركة على مستوى العالم.
 علاوة على ذلك، نجحت ’باناسونيك‘ بالتقدم إلى المرتبة 110 على قائمة ’فورتشن‘ لأفضل 500 شركة على مستوى العالم، متقدمة بذلك 18 مرتبة عن تصنيفها للعام الماضي ومسجلة حضوراً متميزاً ضمن القائمة على مدى 23 عاماً. وكانت الشركات الـ500 الأفضل على مستوى العالم قد ولّدت عائدات قدرها 27.7 تريليون دولار أمريكي، محققة أرباحاً قدرها 1.5 تريليون دولار في عام 2016. وتوظّف هذه الشركات بمجموعها 67 مليون شخصا حول العالم، وهي تتوزع على 34 دولة مختلفة.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش