الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

افتتاح الجناح الأردني في مؤتمر الاتصالات الدولي ببرشلونة

تم نشره في الثلاثاء 27 شباط / فبراير 2018. 12:00 صباحاً

 برشلونة-الدستور-لما جمال العبسه
افتتح رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور امس بحضور السفيرة الأردنية في اسبانيا اريج حوامدة، الجناح الأردني في المؤتمر الدولي للاتصالات في برشلونة، والذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات «انتاج».
وأكد الجبور اهمية الحضور الاردني في مثل هذه التجمعات العالمية التي يشهدها مئات الشركات العالمية وخبراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول العالم، لافتا الى اهمية فتح المجال امام الشركات الريادية والشباب الاردني الطموح للمشاركة في مثل هذه الفعاليات الدولي وتسهيل عملية التشبيك فيما بينهم وبين الشركات الاخرى من الدول المختلفة.
ونوه الى ان تنظيم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات «انتاج»، للجناح الأردني في اهم تظاهرة في قطاع الاتصالات بالعالم يعتبر تأكيدا حقيقيا على دعم الشباب الريادي، معبرا عن فخره بالمجموعة المشاركة في المعرض.
ومن جهته، قال رئيس هيئة المديرين «انتاج» الدكتور بشار حوامدة، ان الشركات الناشئة المشاركة ضمن الجناح الأردني تمكنت وبشكل حقيقي من الاطلاع على التقنيات التي تعرضها اهم الشركات في العالم، لافتا الى ان هذه فرصة حقيقة لهم لمنحهم القدرة  على تطوير أفكارهم بعيدا عن تكرار الأفكار او نسخها من الخارج، مشيرا الى ان القطاع الخاص الأردني يثبت دائما دعمه للشركات الناشئة والشباب الريادي.
واكد حوامده ان المشاركين يطمحون للترويج عن منتجاتهم بطرق مختلفة تتناسب مع التوجهات العالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعكس صورة ايجابية عن تقدم المملكة في المجال التقني ومقدرة العاملين فيه على الابداع والتطور والخروج بمنتجات رقمية ذات قيمة مضافة .
يشار الى ان الشركات الاردنية المشاركة في المؤتمر تسعى لعرض منتجاتها وافكارها امام الشركات والزائرين امام 100 الف من مشاركي وزوار المعرض الذي يعقد العام الحالي تحت شعار «خلق مستقبل افضل».
وحظي الجناح الأردني في المؤتمر بزيارات كثيرة من المشاركين او من مسؤولي شركات دولية،  وعرض المشاركون من الأردن وعددهم 36 شركة خبراتهم ومشاريعهم وافكارهم التطويرية.
ويشار الى ان الجناح الأردني يُقام للعام الثاني على التوالي في المؤتمر الدولي للاتصالات ببرشلونة.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش